أداة Quick Reply for Whatsapp لإضافة ميزة الرد السريع للواتس اب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المطورين القائمين على أداة biteSMS أصدرو قبل أيام قليلة أداة مفيدة للغاية لتطبيق المحادثة الشهير ‘‘واتس اب’’، الآن مع الأداة الجديدة سيكون بإمكان المستخدمين الرد السريع على رسائل الواتس اب من أي مكان في جهازك بسهولة تامة.

أداة Quick Reply for Whatsapp المتوفرة في السيديا، تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل الواردة من الواتس اب من خلال نافذة الرد السريع كما في الصورة أدناه، دون الخروج من التطبيق أو العمل الذي تقوم به على جهازك، وهذا يعني توفير الكثير من الوقت والجهد.

الرائع في هذه الأداة، أنه يمكنك الرد بسلاسة مباشرة من شاشة القفل وبنرات الإشعارات بالإضافة إلى مركز الإشعارات ومن أي مكان آخر على جهازك، تماماً مثل الوظيفة التي تقدمها أداة biteSMS للرسائل.

الأداة لن تقوم بتثبيت أي أيقونة على الشاشة الرئيسية، ويمكنك التحكم بها وتخصيصها، على سبيل المثال حجم النص، مباشرة من الإعدادات التي تأتي مع تثبيتها في تطبيق الإعدادات.

الأداة متوفرة لـ 7 أيام مجاناً للتجربة، ومن ثم عليك دفع 1.99$، وهذا يعتبر تكلفة باهظة نظراً لان تطبيق واتس اب يُكلف فقط 0.99$، على أي حال يمكنك تثبيتها من سورس BigBoss في متجر السيديا.

 

شاهد الفديو .

بواسطة merna112

أول برنامج تصوير فيديو لشاشه الايفون في الـ AppStore

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد انتظار طويل منذ خروج الايفون لم تسمح ابل لبرامج تصوير الشاشه بالفيديو الا اليوم بعد ان كان من يريد تصوير الشروح او مميزات التطبيقات الى تنزيل تطبيق من السيديا مثل DisplayRecorder و ScreenRecorder . واما اليوم فبامكان الجميع من اهل الجيلبزيك وغيرهم تسجيل مايحبون من شروحات او توجيهات من شاشه الايفون.

تطبيق Display Recorder يقدم خدمه تسجيل فيديو ” صوت وصورة “من شاشه الايفون بصفاوة H264 ويمكنك ايضا من رفعها على حسابك في اليوتويب او حفظها على جهازك ثم رفعها على اي مستضيف تريد. وايضا يدعي اصحاب التطبيق انه لايستهلك كثيرا من رام الجهاز عند عمل استخراج الفيديو الى ملف.

يعاني التطبيق من مشاكل بسبب اختلاف اعدادات توقيت المناطق وحلها يكون بالدخول الي الاعدادات وتغيير نطاق المنطقه الزمنيه الى الولايات المتحدة ثم بعدها ستتمكن من تسجيل الفيديو باذن الله. 

برايي ان التطبيق يحتاج لبعض الجهد في تجميل واجهه المستخدم وحل المشكلات ولايقارن ابدا بتطبيق السيديا Display Recorder الذي يتيح لك تسجيل بصفاوه AVI كما يمكن لك من تتبع المؤشر لحركه اليد في الشروح ولكن يظل حل جيدا حتى تحسن الشركه هذا المنتج

 

حمل التطبيق :

سعره التطبيق بـ 1.99 $

بواسطة merna112

تطبيق ‘Cydia’ الوهمي يُباع في متجر التطبيقات – إحذر!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الآن أذا بحثت في متجر التطبيقات عن تطبيق يُسمى ‘‘سيديا’’ سوف تجده بالفعل، ولكن إحذر من تثبيته لأنه ببساطة تطبيق وهمي يستخدم الإسم التجاري ‘‘سيديا’’ للكسب المادي، لأنه عبارة عن لعبة تافهة بسعر 0.99$ وليس متجر السيديا الذي يتيح لك تثبيت الادوات والتطبيقات.

قام أحد المطورين الذي يُدعى Nel Sinelnikova بإستخدام إسم المتجر الذي يأتي بعد تثبيت الجيلبريك لخداع المستخدمين وشراء التطبيق بسعر 0.99$، والتطبيق عبارة عن لعبة الثعبان التافهة، الغريب في الأمر أن المطور قال أن التطبيق لا ينتمي إلى متجر السيديا، فلماذا بالاصل يختار إسم السيديا ؟! على حد قوله أن هناك يرقة تُسمى سيديا تعمل على جمع ثمار التفاح.

الغريب في الأمر أن هناك بعض المستخدمين قد قاموا بالفعل بشراء التطبيق ظناً منهم أن التطبيق السيديا تمت الموافقة عليه من آبل بطريقة مخادعة، ولا يعلموا أن التطبيق مجرد عملية إحتيال يستخدم إسم السيديا.

مخترع السيديا Saurik ذكر أنه سيقدم بعض دعوى لآبل ضد المطور الذي إستخدم الإسم التجاري، حتى يتم حماية المستخدمين من هذا التطبيق المخادع، شاهد الصور التالية:

أيقونة تطبيق السيديا الأصلي

أيقونة التطبيق الوهمي المخادع

حالياً ننصح الجميع بالإبتعاد عن أي تطبيقات مشابه، وقبل شراء أي تطبيق يجب على الجميع شراء الوصف الخاص بالتطبيق وكذلك تقييمات المستخدمين للتطبيق، ومن المفترض أن يتم حذف هذا التطبيق قريباً من الاب ستور.

بواسطة merna112

قنبلة السيديا برنامج ( 360mobilesafe )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم

برنامج ( 360mobilesafe )

البرنامج طبعا ً موجود في السيديا بسورس BigBoss

هذا البرنامج الذي صُمم خصيصاً لحماية الآيفون وفي نفس الوقت يقوم بعمل الكثير من برامج السيديا ومن وظائف هذا البرنامج :

1- حظر المكالمات والرسائل

2- الخصوصية وقفل البرامج والملفات

3- تنظيف النظام والمخلفات

4- الحماية من السرقه

5- تفقد أوضاع الشبكة


إليكم الشرح بالصور ,,,

قائمة البرنامج ,,

أولا ً : حظر المكالمات والرسائل

ثانيا ً : الخصوصية وقفل البرامج والملفات

ثالثا ً : تنظيف النظام والمخلفات

رابعا ً : الحماية من السرقة

خامسا ً : تفقد أوضاع الشبكة

بعض الخصائص التي لم أرفقها في الشرح :

Tools : من خلالها يمكن القيام بعمليات “Power Off . Reboot . Respring . Updates ” ..

Settings : عرض أيقونة البرنامج في البار العلوي , تفعيل وضعية الإهتزاز عند حدوث الرد في المكالمات ,منع عرض إشعارات الرسائل ,إغلاق الخط على المتصل ,عرض رقم المتصل عند الإتصال بك ,عرض خيار Respring عند إيقاف التشغيل .

أتمنى أن يكون موضوعي وشرحي أعجبكم و إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم دائما ً

بواسطة merna112

UltraSn0w 1.2.7: فتح شبكة iOS 5.1.1 في الآيفون 3GS/4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم تلقت أداة UltraSn0w المفضلة لدى الكثيرين في فتح شبكة الايفون، اليوم تلقت تحديث جديد يمكنك من فتح شبكة فتح شبكة iOS 5.1.1 في الآيفون 3GS/4،

الآن يمكنك إستعمال هذا التحديث لفتج شبكة آيفونك بعد حفظ البيس باند من التحديث.

جدير بالذكر أن أداة UltraSn0w 1.2.7 لا تدعم أي بيس باند جديد، تدعم فقط:

  • الآيفون 4 بيس باند 01.59.00

  • الآيفون 3GS و 3G بيس باند 04.26.08 ، 05.11.07 ، 05.12.01 ، 05.13.04 و 06.15.00

سيكون عليك أولاً حفظ البيس باند قبل التحديث لـ iOS 5.1.1 بواسطة إحدى الطرق المتوفرة حالياً ومن ثم إستخدام هذه الأداة لفتح شبكة الآيفون، إن قمت بذلك بالفعل فيمكنك تثبيت أداة UltraSn0w 1.2.7 من السيديا فهي متاحة الآن.

بواسطة merna112