جيلبريك الآيفون 4S والآيباد 2 بواسطة RedSn0w

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعدما أطلق الديف تيم النسخة المنتظرة من RedSn0w والتي تتيح عمل داونجريد للآيفون 4S والآيباد 2 ل iOS 5.0.1 وبالطبع بعد إتمام العملية سيكون عليك إجياد طريقة سهلة للجيلبريك ولكن نظراً لسهولة التعامل مع RedSn0w سنقدم دليل لكيفية الجيلبريك.

ملاحظة: هذا الدليل خاص بمستخدمي iOS 5.0.1، إن كان لديك ملفات الشاش سواء في سيرفرات السيديا أو على الحاسوب يمكنك إتباع دليلنا هنا  لكيفية داونجرد iOS 5.1 أو iOS 5.1.1 ل 5.0.1.

جيلبريك الآيفون 4S والآيباد 2 بواسطة RedSn0w

الخطوة 1: عليك في البداية تحميل آخر نسخة من RedSn0w هنا ومن ثم إيصال جهازك بالحاسوب بعد ذلك تشغيل البرنامج.

الخطوة 2: الآن إضغط على كلمة Jailbreak وسترى نافذة معلومات

الخطوة 3: الآن على الآيفون 4 اس أو الآيباد 2 ستلاحظ ظهور نافذة تعريف إضغط على  Install (تثبيت) ثم Install Now (تثبيت الآن) ثم إلى Next (التالي) من دون إدخال كلمة سر ثم إلى  Done (تم).

الخطوة 4: الآن على الحاسوب سوف تلاحظ ظهور نافذة معلومات أخرى بواسطة Redsn0w

الخطوة 5: الآن في إعدادات جهازك سوف تلاحظ ظهور خيار VPN سيكون متواجد تحت خيار Wi-fi فقط كل ما عليك تفعيل الخيار إلى ON ومن ثم سوف تبدأ عملية إدراج الجيلبريك.

الخطوة 6: ربما ستظهر لك أخطاء VPN ببساطة كل ما عليك تجاهلها بآمان ‘على الأغلب ستظهر’، بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل الجهاز، وبعد أن يتم ذلك ستلاحظ وجود السيديا في الشاشة الرئيسية.

هذا كل شيء، الآن حصلت على جيلبريك غير مقيد لجهازك، ويمكنك الآن البدء بالإستمتاع بمتجر السيديا. لكن لا تنسى أن تشاركنا تجربتك في التعليقات بالأسفل.

بواسطة merna112

أضف تعليق